18-19-20-25 و 26 ماي 2026 بحملة ميدانية شملت مدينة عوسجة والدائرة البلدية بالزواوين، خُصّصت ل:
-صيانة وإصلاح عدد من النقاط الضوئية وذلك في نهج إبن شباط-شارع الحبيب بورقيبة مفترق غار الملح عوسجة 
-صيانة وإصلاح عدد من النقاط الضوئية من مفترق العريش إلى محطة دار الصغير و طريق أولاد ميلاد 
- تغيير عدد 07حاملات فوانيس بجزء من شارع البيئة
- إصلاح الأعطاب الكهربائية بمحول طريق العكروت مع تغيير 300 متر من الكابل جراء حادث مرور و إرجاع الإنارة على كامل الطريق، وتعويض بعض التجهيزات المتضررة
-  التثبت من سلامة الشبكة في الأماكن المذكورة، وذلك بهدف ضمان استمرارية الإنارة وتحسين ظروف السلامة والراحة لفائدة المتساكنين و لتفادي أي خطر لمستعملي الطريق.
وتندرج هذه الحملة ضمن البرنامج المتواصل للمحافظة على البنية التحتية للتنوير العمومي، مع تواصل التدخلات تباعاً بمختلف أنحاء المنطقة البلدية.